No Script

الفريق النهام يقوم بجولة ميدانية في حولي وخيطان والفروانية

No Image
تصغير
تكبير
  • تطبيق القانون بكل حزم وشدة بحق المخالفين.. والتعامل بسعة صدر مع الملتزمين
  • العمل بروح الفريق الواحد.. و اليقظة والتفاني في أداء الواجب

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، مساء اليوم الاحد، بجولة تفقدية ميدانية امنية على مناطق حولي وخيطان والفروانية.
ورافق الفريق النهام خلال الجولة وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي.
وفي بداية الجولة نقل الفريق النهام للجميع تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح على الجهود المبذولة في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية، حيث تفقد مقار النقاط والمفارز الأمنية بمنطقة حولي، واستمع من القيادات الامنية الميدانية للاجراءات التي يتم تنفيذها لتطبيق قرار العزل للحفاظ على الصحة المجتمعية، مشدداً على ضرورة تطبيق القانون بكل حزم وشدة بحق المخالفين، والتعامل بسعة صدر والانسانية مع الملتزمين، مثمنا جهود منتسبي الوزارة في تحقيق الامن والامان وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين والمقيمين.


واصدر توجيهاته بالعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات المنشودة وحماية المنظومة الصحية في البلاد، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب.
كما قام الفريق النهام ومرافقوه بجولة تفقدية لمنطقة خطيان المعزوله احترازيا وصحياً والتي يشرف عليها الحرس الوطني، واطلع على النقاط الامنية وتابع اجراءات التفتيش على الشاحنات والمركبات للتأكد من عدم محاولة اي من قاطني المنطقة للخروج منها، واستمع من القيادات الأمنية الى الخطط وآليات تطبيق قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد.
وفي سياق الجولة، قام الفريق النهام بتفقد النقاط الامنية بمنطقة الفروانية والتي تشرف وزارة الدفاع على تنفيذ قرار العزل الصادر من مجلس الوزراء.
واشاد الفريق النهام بالدور البارز للجهات الامنية والعسكرية في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد التي في تمر بها البلاد والتنسيق والتعاون بينهم بما يحقق الاهداف المنشودة وحرصهم على تطبيق القانون وحماية الصحة المجتمعية والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي