العتيبي متوسطاً الفائزين وأولياء الأمور


العتيبي: مواهب «أكاديمية الشيخ سعد» ... ستحظى بالدعم والتدريب

تخريج الدفعة الأولى في مسابقات المسدس والبندقية والقوس والسهام الأولمبية
  • 16 يوليه 2019 12:00 ص
  •  28

أشاد رئيس مجلس ادارة نادي الرماية، دعيج العتيبي، بالعناصر الواعدة التي قدمتها بطولة أكاديمية الشيخ سعد العبدالله للعام 2019 الأولى لفئتي الناشئين والبراعم، وأقيمت منافساتها في مسابقات المسدس والبندقية والقوس والسهام الاولمبية في مجمع الميادين وفرع النادي في مدينة الجهراء وفرع النادي في مدينة الصباحية، مؤكداً بأن هذه المواهب ستحظى بالدعم والصقل والتدريب خلال المرحلة المقبلة.
وقال خلال حفل تكريم الفائزين في البطولة، أول من أمس، في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية: «هذه هي الدفعة الأولى التي يتم تخريجها من أكاديمية الشيخ سعد العبدالله لهذا العام، ويحرص النادي على تنظيم العديد من البطولات للمراحل السنية المختلفة، وتكريم الفائزين منهم بالمراكز الأولى، مع تخصيص تدريبات مجانية لهم في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد، وكذلك في فرعي النادي في الجهراء والصباحية».
وأضاف: «بطولات الرماية للناشئين والبراعم لأكاديمية الشيخ سعد العبدالله تأتي ضمن خطة نادي الرماية الكويتي، والتي جاءت استكمالا لمشروع الرامي 2000 وذلك في 1997، والذي تطور إلى مدرسة في الرماية، ثم أكاديمية شاملة، حيث تتم رعاية وصقل رماة المستقبل على أعلى مستوى، وتوفير كل سبل الدعم لهم».
وختم العتيبي تصريحه بالاشارة إلى أن الرماية حققت بطاقتي تأهيل للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020 عبر عبدالرحمن الفيحان بفوزه ببطولة العالم التي استضافتها كوريا الجنوبية، وطلال عبدالله الطرقي الفائز أيضا ببطولة كأس العالم الأخيرة، مرجعا الانجازات إلى الدعم الكريم لسمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، والحكومة الرشيدة والهيئة العامة للرياضة.
وقام العتيبي بتكريم الفائزين، حيث فاز بالمركز الأول في مسابقة بندقية 10 أمتار (ناشئين) أسامة طلال الظفيري (مجمع الميادين)، فيما جاء عامر محمد العجمي (الصباحية) في المركز الثاني، وناصر محمد العجمي (الصباحية) في المركز الثالث.
وسيطر رماة مجمع الشيخ صباح على المراكز الأولى لمسابقة بندقية 10 امتار (براعم) إذ جاء أحمد خالد الخميس في المركز الأول، وعبدالعزيز فهد الكندري ثانياً، ومحمد فارس السبيعي ثالثاً.
كما حصد علي سليمان أحمد، ويوسف الشايع وفرحان محمد الرومي المراكز من الأول إلى الثالث في مسابقة مسدس 10 امتار (براعم)، وجاء رامي نادي الصباحية أحمد حردان العنزي في المركز الأول لبطولة القوس والسهم (براعم)، تبعه يوسف مشعل السعيدي (نادي الجهراء)، وعمر محمد العنزي (نادي الجهراء) في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا