No Script

منتخب الكويت للدراجات المائية يستهل مشواره ببطولة العالم بأربع ميداليات

No Image
تصغير
تكبير

استهل المنتخب الكويتي للدراجات المائية مشواره في بطولة العالم للدراجات المائية بحصد 4 ميداليات منها ذهبية واحدة وثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة والمقامة حاليا في بحيرة هافاسوب بولاية أريزونا الأميركية.
وقال رئيس لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي حسين دشتي في تصريح صحافي اليوم الأحد إن النتائج التي حققها لاعبو المنتخب في اليوم الرابع للبطولة تدعو إلى التفاؤل بقدرة المنتخب على استكمال انجازاته العالمية لحصد أكبر عدد من الميداليات والألقاب العالمية.
وأضاف دشتي أن المتسابق سالم المطوع أحرز الميدالية الذهبية لفئة (Expert ski limited) إلى جانب الفضية لفئة ‏(Expert ski stock) كما حقق كل من المتسابق محمد بوربيع فضية فئة (Pro runabout G) ومحمد الباز فضية فئة (Pro am limited).


وبين أن البطولة شهدت مشاركة عالمية واسعة ومنافسات قوية بين مختلف اللاعبين المتميزين مبينا أن متسابقي الكويت استعدوا للبطولة جيدا ليقدموا أنفسهم بقوة في البطولة لحصد اكبر عدد من الميداليات.
يذكر أن بطولة العالم للدراجات المائية 2019 انطلقت في الخامس من أكتوبر الجاري وتختتم اليوم وتقام تحت مظلة اتحاد (IJSBA) للدراجات المائية بمشاركة 27 دولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي