No Script

«الكهرباء» تحصر المستحقين من موظفيها لمكافأة «كورونا»

No Image
تصغير
تكبير

شكلت وزارة الكهرباء والماء، لجنة لحصر أسماء العاملين في الوزارة الذين كانوا على رأس عملهم، خلال الفترة بين 24 فبراير وحتى 13 مايو الجاري، والذين يستحقون مكافأ مكافحة فيروس «كورنا» لرفعها لديوان الخدمة المدنية.
وقال الناطق الرسمي للوزارة المهندس جاسم النوري «بناء على تعليمات الوزير الدكتور خالد الفاضل، واستناداً لقرار مجلس الوزراء، قررالوزير تشكيل لجنة لحصر أسماء موظفي الوزارة الذين كانوا على رأس عملهم خلال الفترة المذكورة، تمهيداً لرفعها لديوان الخدمة المدنية».
من جهة أخرى، طالب مجلس إدارة نقابة العاملين في الوزارة الفاضل، بضرورة العمل على حفظ حقوق العاملين في الوزارة خلال أزمة«كورونا»، خصوصاً وأنهم قاموا بتأدية واجبهم الوظيفي على أكمل وجه خلال الفترة المشار إليها.


وشدد المجلس في بيان «على ضرورة أن تراعي اللجنة التي شكلها الوزير الفاضل، لحصر أسماء الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم خلال الفترة من 24 فبراير الفائت وحتى 31 مايو الجاري، حيث إنهم بذلوا جهوداً واضحة خلال فترة عملهم، وقد أصيب بعضهم بعدوى فيروس كورونا وهو على رأس عمله».
وأوضح، أن الوزير الفاضل «يدرك جيداً حجم الجهود التي بذلها ومازال يبذلها موظفو الوزارة، لتأدية مهامهم الوظيفية، من خلال الزيارات الميدانية العديدة التي قام بها الوزير للاطمئنان على سير العمل، ومن هذا المنطلق نرى بأحقية تصنيف العاملين في الوزارة ضمن الفئة الثانية إن لم يكن الأولى تقديراً لجهودهم الجبارة التي بذلوها خلال أزمة (كورونا)، وما زالوا يبذلونها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي