No Script

«أحدهما لمسلسل ضخم يضيء على حقبة زمنية»

خالد أمين لـ «الراي»: أفاضل بين نصين... لرمضان المقبل

u062eu0627u0644u062f u0623u0645u064au0646
خالد أمين
تصغير
تكبير

كشف الفنان خالد أمين عن عكوفه حالياً على قراءة نصين تلفزيونيين، حيث يفاضل بينهما لاختيار الأنسب منهما، «ويكون دوره هادفاً ويدعم مشواره الفني» على حد قوله، موضحاً أن أحدهما لمسلسل ضخم تدور أحداثه في إحدى الحقب الزمنية، والعملان مقرر عرضهما في الموسم الرمضاني المقبل.
أمين، قال لـ«الراي» في تصريح خاص: «لأنّ الوقت لا يسمح بأن أشارك في بطولة مسلسلين في آن معاً، سأختار عملاً واحداً فقط، ويعتمد ذلك على أهمية الدور وقيمته». واستدرك: «لكن، لا بد من التمعّن في القراءة حتى الحلقة العشرين على الأقل، ومن بعدها أبدي موافقتي إذا أعجبني النص، أو أرفضه إذا لم يعجبني، وذلك لأنّ الكاتب دائماً ما يكون متحمساً في الحلقات العشر الأولى من العمل، ثم تفتر حماسته تدريجياً، وهو ما يقلقني من النصوص في كل مرة».
في جهة أخرى، أشار أمين إلى أن مسلسل «محمد على رود» الذي حقق ردود أفعال وصفها بـ«غير المسبوقة» خلال شهر رمضان الماضي، يعتبر من الأعمال الدرامية الأضخم خليجياً، موضحاً أن المسلسل استمد أهميته من مجموعة اعتبارات، أولها أنه ذهب إلى مرحلة زمنية مشبّعة بالأحداث والحكايات والتجارة بين الكويت والهند، وبالتحديد تهريب الذهب إبان الحرب العالمية الثانية، وتطرق أيضاً إلى صراع التجار في أربعينات القرن الماضي.


وشارك أمين في بطولة المسلسل، إلى جانب كل من سعد الفرج، محمد المنصور، جاسم النبهان، هيفاء عادل، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، عبدالله بهمن، حصة النبهان، سعاد سليمان، منى حسين، مشاري المجيبل، وعدد آخر من النجوم الشباب، علماً أن أحداثه كتبها محمد أنور وأخرجه مناف عبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي