سولشاير: مانشستر يونايتد يستهدف لقب الدوري الأوروبي

قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير إن فريقه يمكنه قطع الخطوة المقبلة في التطور لو نال لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم ليختتم موسمه المميز.

وفاز يونايتد، الذي أنهى الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز الثالث، 0/5 على لاسك لينتس النمساوي في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي قبل أن يستضيفه اليوم الأربعاء في مباراة الإياب في أولد ترافورد لكن بدون جماهير.

وأبلغ سولشاير مؤتمرا صحفيا «نبتعد بأربع مباريات عن الفوز باللقب. الفريق تطور على مدار الموسم ونحن سعداء بإنهاء الدوري في المركز الثالث لكن الخطوة المقبلة هي الفوز بلقب. اللاعبون يريدون اللعب وليس أخذ عطلة. ليس من السهل القول (لا، ستأخذون راحة‭‬). أتمنى أن تكون رغبة اللاعبين في الفوز مثلي. بالنسبة لي ندخل البطولة بلاعبين يريدون الفوز ولن نمنحهم عطلة».

وسيخوض يونايتد المباراة بدون المدافعين أكسل توانزيبي ولوك شاو بينما سيشارك جيسي لينغارد، الذي أحرز هدفه الأول في الدوري في 18 شهرا في الفوز على ليستر سيتي في ختام المسابقة، في التشكيلة الأساسية.

وأضاف سولشاير «أكسل يشعر بألم وسيخضع لجراحة في القدم. سيكون جاهزا في بداية سبتمبر. الأمر ذاته بالنسبة للوك فسيكون جاهزا عندما ينطلق الموسم المقبل».

وتابع: «جيسي سيشارك من البداية لكن التشكيلة لن تكون مختلفة تماما عن مباراة لاسك في مارس».

وأكد أنه سعيد بأداء المدافع كريس سمولينغ الذي عاد للفريق بعدما لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع روما
الإيطالي.

وأردف سولشاير «أعتقد أن كريس أظهر على مدار مسيرته مع يونايتد مدى أهميته. هذا الموسم اعتمد على أن يلعب بشكل أساسي. الآن عاد إلينا وأظهر هذا الموسم أنه سيكون مهما».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا