«استديو 300» عقب افتتاحه (تصوير نايف العقلة)


وزير الإعلام: «استديو 300» نقلة نوعية في قطاع الأخبار... تليق بسمعة الكويت

أحدث التقنيات التكنولوجية والأكبر في المنطقة

أكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ان استديو الأخبار الجديد هو الأحدث والأكبر في المنطقة، ويستوعب أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا الاعلام ويواكب ما يليق بالاعلام الكويتي.
وقال الجبري، في حفل تدشين «استديو 300» للاخبار في وزارة الاعلام بحلته الجديدة أمس، بحضور وكيلة وزارة الاعلام وجميع قياديي وزارة الاعلام، «أبارك افتتاح هذا الاستديو واشكر الاخوة والاخوات في الوزارة، الذين واصلوا الجهد حتى رأينا هذا الانجاز، الذي يضاف الى انجازات وزارة الاعلام».
وأضاف ان «الاستديو نقلة نوعة في قطاع الاخبار، حيث شيد على مساحة 750 متراً مربعاً، فيما كانت مساحته في السابق 300 متر مربع، وأنشئ على أحدث التقنيات»، مشيراً إلى أن هذا الافتتاح يليق بمستوى دولة الكويت ويليق بقطاع الأخبار، وستكون هناك نقلة نوعية في محتوى الخبر ونوعية الخبر.
وقال الجبري «الاسبوع المقبل سنستقبل سيارات نقل جديدة، وهي من الأنواع الحديثة في هذا المجال لقطاع الهندسة، ونحن مستمرون في استقطاب كافة التقنيات العالية وما يطور من عمل الاعلام في الكويت».
بدوره، قال وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الاخبار عادل العازمي، إن «الاستديو نقلة نوعية في عمل الاخبار بحيث انطلقنا منذ الامس باستديو جديد وحلة جديدة وبصورة أنقى، وعمل مكاني متقارب ومتضامن ما بين جميع أقسام وإدارات الاخبار والبرامج السياسية، بحيث يمكن لجميع العاملين التنقل بين قسم وآخر بيسر، ما يؤدي لاختصار الوقت والجهد لجميع العاملين».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا