No Script

انتهت من تصوير «والدي العزيز» و«عافك الخاطر»

روان العلي لـ «الراي»: لن أكذب... لم أتلقَ عروضاً رمضانية بعد

u0631u0648u0627u0646 u0627u0644u0639u0644u064a
روان العلي
تصغير
تكبير

انتهت الفنانة روان العلي من تصوير مسلسلين دراميين من المفترض عرضهما قبل بدء الموسم الرمضاني المقبل، الأول يحمل عنوان «والدي العزيز» من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي، والثاني «عافك الخاطر» من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال.
العلي أوضحت في تصريح لـ«الراي» أنها، ورغم نشاطها الفني، إلا أنها لم تتلق أي عرض للمشاركة في عمل درامي رمضاني، وقالت: «لأكون واضحة في كلامي، إلى الآن لم أوقع مع أي شركة إنتاج للمشاركة في المسلسلات الرمضانية، كما أنني لن أكذب وأصرّح إنني ما زلت أقرأ نصوصاً معروضة عليّ، لأن الواقع أنني لم أتلق أي عرض فعلي وجاد حتى اللحظة، وما زال هناك متسع من الوقت لأجد ما يناسبني».
وفي ما يتعلق بما انتهت من تصويره، قالت: «قبل أيام انتهيت من تصوير مشاهدي ضمن أحداث المسلسل الدرامي التلفزيوني (والدي العزيز) بمشاركة نخبة نجوم منهم إبراهيم الحربي، محمد العجيمي، مرام البلوشي، غدير السبتي، عبدالمحسن القفاص، محمد صفر، روان مهدي وغيرهم الكثير، وفيه أجسد شخصية عائشة الفتاة الجامعية المحجبة التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها تتكلل بالزواج، لكنها رغم ذلك تتعرض لبعض المشاكل الزوجية».


وأضافت «إلى جانب هذا، تلعب دور الناصحة لابن عمها (يجسد دوره محمد صفر) وتحذره من الاستمرار بعلاقته مع إحدى زميلاتها (تجسد دورها روان مهدي) كونها تعرفها على حقيقتها».
وتابعت العلي موضحة الأسباب وراء قبولها للشخصية، قائلة: «النص بصورة عامة جميل ومحبوك بصورة احترافية، لكن ما شدني أنني سأطلّ على المشاهدين من خلال شخصية فتاة محجبة، وهذه المرة الأولى التي يُسند إليّ شبيهاً لها».
وأكملت العلي في حديثها، كاشفة عن ملامح شخصيتها في المسلسل الثاني، قائلة: «أما في ما يخص مسلسل (عافك الخاطر) الذي يناقش جملة من القضايا الأسرية التي تلامس المجتمع بصورة كبيرة، فأجسد فيه شخصية فتاة تقع في حب ابن الجيران، وخلال توالي الأحداث يتم كشف أمر علاقتها به من قبل والدتها (عبير أحمد) ووالدها (مشاري البلام) وشقيقها (ناصر الدوسري)، إذ تتعرض للضرب منهم، ما يستدعي من الحبيب (ولد الجيران) التقدم للزواج منها، عندها تتصاعد وتيرة الأحداث بشكل أكثر، وأكتفي بالكشف عن ملامح الشخصية إلى هذا الحدّ».
على صعيد آخر، كشفت العلي عن مشاركتها في عمل سينمائي كويتي، قائلة: «خلال أيام قليلة سوف أنتهي من تصوير كامل مشاهدي ضمن أحداث فيلم سينمائي كويتي، لكن مع الأسف لست مخولة الكشف عن أي تفاصيل عنه في الوقت الراهن، وأتمنى فعلاً أن تكون خطوة جميلة وينال إعجاب واستحسان الجمهور عند عرضه في دور السينما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي