No Script

أكد أن الشركة تنفرد بتوظيف فنيات وميكانيكيات... والمعرض الأول في 3 مارس

بدر الخرافي: فريق «فولفو BNK» اكتمل بـ «نون النسوة» ... ورؤية العلامة تتفق مع أسلوب عملنا

تصغير
تكبير

معرض الكويت للسيارات يشكل الحضور الأول  لـ «BNK» في القطاع

نهدف للتعريف بالتكنولوجيا والتقنيات والأمان في جميع سيارات «فولفو»

تمثيل العلامة  أتى بعد نيل موافقة العم أحمد المطوع

قيم «فولفو» تتناسب مع ما نبحث عنه من توظيف نساء وحماية البيئة والتطور

نستهدف العملاء من الشباب والعائلات وسنفاجئ العملاء بالحملات والعروض


أكد الرئيس التنفيذي في مجموعة «BNK» للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات «فولفو» في الكويت، بدر ناصر الخرافي، أن معرض الكويت للسيارات 2020 يشكل محطة مهمة، كونه يشكل أول مشاركة وحضور للشركة رسمياً في المعارض وقطاع السيارات على الصعيد المحلي.
كلام الخرافي أتى في تصريح لـ«الراي» على هامش مشاركته في حفل افتتاح المعرض في «مول 360»، الخميس الماضي برعاية وحضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ محمد العبدالله الصباح، والذي تستمر فعالياته حتى 25 الجاري، حيث قال إن الهدف من مشاركة «فولفو» في الحدث، التعريف بالتغيير الذي حصل على صعيد العلامة من الناحية التكنولوجية والأمان والتقنيات الجديدة كلياً التي تقدمها للعملاء داخل مقصورات سياراتها.
ولفت الخرافي إلى اكتمال فريق عمل «فولفو» بشكل كامل، كاشفاً أن 50 في المئة من الموظفين هم من النساء، بما يشمل الميكانيكيين والفنيين، وهو ما لم يحصل من قبل في قطاع السيارات داخل السوق المحلي.



تمثيل «فولفو»
وعن السبب الذي دفعه للدخول إلى قطاع السيارات من بوابة «فولفو»، لفت الخرافي إلى أن أن مسؤولي العلامة تواصلوا معه في البداية للسؤال عن مدى اهتمامه بتمثيل العلامة في السوق الكويتي، مبيناً أنه طلب فترة لدراسة الموضوع بصورة كاملة قبل إعطاء الجواب النهائي.
وذكر أنه استأذن رئيس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة القرين للسيارات، الممثل السابق لـ«فولفو» في الكويت، أحمد المطوع، للاستفسار عن مدى قبوله بنقل العلامة، من أجل ضمان أن تكون عملية الانتقال خالية من أي مشاكل، منوهاً بأنه حصل على موافقة الأخير قبل البدء بأي خطوة أخرى.
وأفاد الخرافي بأنه بعد ذلك أجرى بحثاً عن «فولفو»، وصل إلى خلاصة بأن حق العلامة يعد مهدوراً في المنطقة، لافتاً إلى أن توافق السياسات المعتمدة من قبلها والتي تتعلق بالأمان والتكنولوجيا والحفاظ على البيئة وغيرها تتوافق بشكل تام مع ما يقوم به في مجموعة «زين»، الأمر الذي شجعه على قبول التحدي، والدخول في شراكة للحصول على حق تمثيل علامة «فولفو» في السوق الكويتي.

اتفاق في الرؤية
وأكد الخرافي أن السبب الذي دفعه لعقد شراكة مع «فولفو» هو تناسب الرؤية التي تضعها العلامة في الاعتبار مع رؤيته ومبادئه، إذ تقوم على التركيز على الحفاظ على البيئة عن طريق السيارات الكهربائية، واستخدام مواد صديقة للبيئة، والتطوير في التقنيات والتكنولوجيا، وتصنيع المركبات الذكية، فضلاً عن دعم الشباب والنساء في الشركة.

انتظروا العروض
ودعا الخرافي العملاء إلى انتظار العروض والحملات الترويجية التي ستقدمها «BNK» على سيارات «فولفو» خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنها تحرص على التميز بجودة الخدمة والصيانة التي ستقدمها لجميع الفئات في السوق المحلي.
وشدد على أن «BNK» تستهدف العملاء من قطاع الشباب والعائلات، مؤكداً تميز سيارات «فولفو» بأمانها وتقنياتها الحديثة، وهو ما سيشجع الآباء على شرائها لأبنائهم الباحثين عن مركبة ترضي طموحاتهم وتناسب العصر الحالي المليء بالتقدم التكنولوجي في عالم القيادة.
وكشف الخرافي أن «BNK» بدأت التحضيرات لافتتاح أول معرض رسمي لها خاص بسيارات «فولفو»، والذي سيتم بتاريخ 3 مارس 2020.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي