No Script

دعماً بجهود الإغاثة ومساعدة المتضررين من انفجار مرفأ بيروت

«شيفرون» تبرّعت بمليون دولار للصليب الأحمر اللبناني

No Image
تصغير
تكبير

تبرعت شركة شيفرون بمليون دولار لهيئة الصليب الأحمر اللبنانية، دعماً لجهود الإغاثة التي تجري حالياً لمساعدة المتضررين من الإنفجار المروع الذي أصاب مرفأ بيروت الأسبوع الفائت.
وقال نائب الرئيس التنفيذي في «شيفرون» جو جعجع «نتقدم بأحر تعازينا إلى لبنان والشعب اللبناني لعظيم مصابهم بمن فقدوا من أحبائهم».
وأضاف أن الهدف من هذا التبرع هو دعم أعمال الصليب الأحمر اللبناني، في تقديم المساعدة التي باتت ملحة للمتضررين جراء هذا الحادث المأساوي.


وأشار إلى حرص «شيفرون» على التواجد في منطقة الشرق الأوسط منذ ثلاثينات القرن الماضي، وإلى أنها مازالت حريصة على الوفاء بالتزاماتها تجاه المنطقة وشعوبها، مبيناً أن هذه المساهمة ستدعم جهود الإغاثة والمساعدات الإنسانية التي يقدمها الصليب الأحمر اللبناني في بيروت.
ويأتي ذلك في وقت تعد «شيفرون» واحدة من شركات الطاقة المتكاملة الرائدة في العالم، وتشارك من خلال الشركات التابعة لها التي تمارس الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم في كل جوانب صناعة الطاقة.
وتقوم «شيفرون» بأعمال الاستكشاف والإنتاج والنقل للنفط الخام والغاز الطبيعي، فضلاً عن تكرير وتوزيع وقود وزيوت النقل، وتصنيع وبيع البتروكيماويات والمواد المضافة، كما تقوم بأعمال توليد الطاقة وتطوير ونشر التقنيات التي تعزز قيمة الأعمال في كل جانب من جوانب عملياتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي