خلال لقاء مع وزير خارجية السعودية

الحجرف: البناء على الإنجازات لتعزيز قوة كيان مجلس التعاون

No Image
تصغير
تكبير
  • فيصل بن فرحان: تعزيز علاقات التعاون والارتقاء بالعمل الخليجي المشترك

     

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور نايف الحجرف المضي قدماً في تطوير عمل الأمانة العامة لمجلس التعاون بما يترجم ويجسد رؤية وتوجيهات قادة دول المجلس، وبما يحقق الأهداف المرسومة لمنظومة المجلس والتي تصب في خدمة شعب الخليج، خاصة في ظل دخول المجلس عقدًا زمنيًا جديدًا منذ التأسيس، بما يتطلب إبراز الإنجازات العديدة التي تحققت طوال 40 عامًا، والبناء عليها لتعزيز قوة كيان مجلس التعاون.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، في مكتبه بديوان الوزارة في الرياض، اليوم الأربعاء، الأمين العام بمناسبة بدء مهام عمله.
وأعرب وزير الخارجية عن تطلعه للعمل مع الحجرف لتعزيز علاقات التعاون لما فيه خير دول المجلس، والارتقاء بالعمل الخليجي المشترك، متمنيا له التوفيق في أداء مهامه الجديدة.
من جانبه، ثمن الأمين العام الثقة التي أولاها له قادة دول المجلس، مؤكدًا أنها تشكل حافزًا ودافعًا لبذل مزيد من الجهود تجاه التطوير والارتقاء في عمل الأمانة العامة والأجهزة والمكاتب الخليجية التابعة لها.
وشكر لوزير خارجية المملكة العربية السعودية الاستقبال والاجتماع المثمر، مقدرًا الدعم والاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان لتعزيز العمل الخليجي، ولتوفير كافة الأجواء الإيجابية في دولة المقر بما يخدم الأمانة العامة في عملها واجتماعاتها وأنشطتها التي تصب في خدمة العمل الخليجي المشترك.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي