مواطن حاول دهس ضابط وهرب بجهاز اللاسلكي

بعد استيقافه على طريق الدائري الرابع

... ويستمر مسلسل الاعتداء على رجال الأمن والتطاول على هيبة القانون لليوم الثالث على التوالي... بعدما كاد مواطن أن يدهس ضابطاً برتبة ملازم وهروبه بالجهاز اللاسلكي الذي سقط داخل مركبته أثناء محاولة الضابط الإمساك به.
وفي التفاصيل كما رواها مصدر أمني لـ«الراي» أن «الضابط اشتبه بمركبة يتجوّل قائدها على طريق الدائري الرابع وهو يترنّح بقيادته وعرّض حياة مرتادي الطريق للخطر، وبعد الطلب إليه عبر مكبّر الصوت التوقف على جانب الطريق، امتثل للأوامر وعند الاقتراب منه وبدء الكلام معه كان يتلعثم بالكلام ويتمتم بعبارات غير مفهومة».
وأضاف المصدر «طلب الضابط من قائد المركبة رخصة قيادته ودفتر المركبة فأعطاه إياهما، بعدها طلب منه الترجل من السيارة، إلا أن المشتبه به والذي اتضح أنه مواطن يبلغ من العمر 25 عاماً، رفض الانصياع لأوامر رجال الأمن، وعلى الفور فتح الضابط الباب عليه للإمساك به فسقط الجهاز اللاسلكي الخاص به داخل مركبة المتهم، الذي انطلق في تلك اللحظة هارباً بأقصى سرعة، محاولاً دهس الضابط الذي وقع على الأرض ولحقت به إصابات بسيطة».
وأفاد المصدر بأن «الضابط طلب دوريات إسناد وأبلغ عن المركبة وبيانات صاحبها الهارب، حيث تم التعميم على معلومات السيارة لضبط المتهم الهارب من رجال الأمن والمتطاول على هيبة القانون، في الوقت الذي تم فيه نقل الضابط إلى المستشفى وخضع للعلاج وحصل على تقرير طبي يوثّق إصاباته وقصد مخفر منطقة السرّة وسجل قضية بالواقعة».
وزاد المصدر بأنه «جارٍ البحث عن المواطن المتهم للتحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه لما ارتكبه من تطاول على هيبة القانون ورجال الأمن».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا