محمود ياسين


صحة محمود ياسين مستقرة وحالة سناء شافع... حرجة

فلوكس استأصل المرارة ودعامتان في قلب سعد الصغير

يعيش الوسط الفني في مصر، حالة قلق تجاه الظروف الصحية لأربعة من الفنانين، وهم محمود ياسين، وسناء شافع، وفاروق فلوكس، والمطرب الشعبي سعد الصغير.
وفيما قالت الفنانة المصرية شهيرة، إن الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين مستقرة، وليس هناك أي مضاعفات، ولم يذهب إلى المستشفى، ولا صحة لأخبار تناولت تدهور حالته الصحية، ذكر نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الدكتور أشرف زكي لـ«الراي» أن «حالة الأستاذ في أكاديمية الفنون الدكتور سناء شافع، غير مستقرة، وحرجة»، لافتاً إلى أنه يعاني من التهاب رئوي، أدى إلى وجود مياه على الرئة، نافياً إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وعن الحالة الصحية للفنان المصري فاروق فلوكس، بعد دخوله أحد المستشفيات في القاهرة مساء أول من أمس، أفاد زكي: «حالة فلوكس مستقرة، وبدأ يتماثل للشفاء، بعد أن أجرى جراحة لاستئصال المرارة بأحد المستشفيات الخاصة في الدقي».
وعن الحالة الفنية للمطرب المصري الشعبى سعد الصغير، قالت مصادر في نقابة الموسيقيين لـ«الراي»: «حالياً حالته مستقرة، بعد أن تعرض منتصف الأسبوع الماضي لوعكة صحية ومتاعب في القلب، ونقل إلى أحد المستشفيات الخاصة، وخضع لتركيب دعامتين بالقلب، وعاد إلى منزله، وسيعود إلى نشاطه في الساعات المقبلة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا