No Script

أعلن الانتهاء من كشوف المكافآت... وتحويلها إلى حساباتهم البنكية

الملا يزفّ «بشرى»... للاعبين

u0635u0642u0631 u0627u0644u0645u0644u0627
صقر الملا
تصغير
تكبير

زفّ نائب المدير العام للهيئة للرياضة، الدكتور صقر المُلا، بشرى للرياضيين بمناسبة قرب صرف المكافآت المالية للمميزين منهم ممن حقق إنجازات مشرفة مع منتخب الكويت، خلال السنوات الماضية، حيث قام، يوم الأحد الماضي، باعتماد كشف المكرَّمين وإرساله إلى حسابات اللاعبين مباشرة.
وأشار الملا في تصريح لـ«الراي» إلى أن «الهيئة» حريصة كل الحرص على تكريم اللاعبين الذين حققوا نتائج متقدمة في البطولات الخليجية والآسيوية والدولية، ما يعكس اهتمام وحرص الدولة على تقدير الإنجاز وتحفيز العطاء والإبداع بغية مواصلة التألق وبذل المزيد من الجهد لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل كافة.
وأضاف: «نحن الآن مقبلون على رؤية جديدة للرياضة بدعم من وزير الإعلام وزير الشباب محمد الجبري ومدير الهيئة الدكتور حمود فليطح سنكشفها على الإعلام مطلع الشهر المقبل في مؤتمر صحافي، علماً أنها تتركز على أربعة محاور أساسية هي اللاعب، الإداري، المدرب والحكم، ولكل منهم سيكون هناك برنامج خاص.


وأشاد الملا بالتعاون المثمر مع لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة للنهوض بالرياضة بعد فترة الإيقاف الطويلة والتعاون مع المنظمات الدولية.
كما أشاد بتعاون الأندية لإنشاء كيانات تجارية خاصة في لعبة كرة القدم، «وبإذن الله سيكون لها دور كبير في صقل وتطوير لاعبينا للوصول الى الاحتراف الكامل أسوة بنظرائهم في دول المنطقة».
وشدد على أن «الشركات الحالية ستكون خاصة بكرة القدم إذ لا يحق تسجيل لاعبي كرة السلة أو الكرة الطائرة أو كرة اليد أو الألعاب الأخرى للاستفادة من دعم العمالة. فهذا الأمر غير قانوني، وبإذن الله سيكون هناك شركات أخرى تختص بتلك الألعاب، وحينها يستحق لاعبوها المعاملة أسوة بلاعبي كرة القدم».
وشكر الملا القائمين على الهيئة العامة للقوى العاملة ، على تعاونهم مع «الهيئة» والمساهمة في تسهيل الإجراءات أمام الرياضيين الذين يرغبون بالتفرغ لكرة القدم والاستفادة من دعم العمالة وفق الإجراءات القانونية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي