قص شريط الافتتاح (تصوير نايف العقلة)


عنبة: «إفرست العقاري» يواكب طفرة المشاريع في جميع أنحاء مصر

اختتام فعاليات المعرض غداً في «الريجنسي»
  • 11 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  13

  • فرص عقارية للمصريين في الكويت بمناطق عديدة 

  • رقابة مشددة وضوابط قانونية من وزارتي التجارة بالكويت ومصر

انطلقت فعاليات معرض «إفرست العقاري المصري»، بدورته 18 في «الريجنسي»، بمشاركة مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين في مصر، على أن يختتم فعالياته غدا السبت 12 أكتوبر.
وشهد الافتتاح حضور ممثل للسفارة المصرية، وأمين عام اتحاد المصريين في الخارج، وأعضاء الجالية المصرية، الذين أشادوا بالمشاريع المعروضة، والتي تعطي صورة وافية عن سوق العقار المصري في مختلف مناطقه، خصوصاً بالمشاريع التي تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة
وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة المنظمة للمعرض، هشام عنبة، إن «إفرست العقاري المصري» يضم 14 شركة من كبرى الشركات العقارية المصرية، التي تتنافس على عرض مجموعة مشاريع بجميع أنحاء الدولة.
ولفت إلى عرض المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، بالاضافة إلى المناطق المتميزة في التجمع الخامس، والشروق، والساحل الشمالي، والعين السخنة، و6 أكتوبر وغيرها، مبيناً أن الدورة 18 للمعرض تشهد رقابة مشددة وضوابط قانونية من وزارتي التجارة في الكويت ومصر، والتي ساهمت في غربلة السوق، لتكون المشاركات من الشركات الجادة والملتزمة التي لديها مشاريع متميزة على أرض الواقع.
وأضاف عنبة أن مشاريع العاصمة الإدارية احتلت المركز الأول، وفقاً لرغبة المصريين المقيمين في الكويت، منوهاً بأنه تم تجميع أفضل الشركات التي تعمل فيها تحت سقف واحد لكي يختار العميل ما يناسبه والأفضل له، مشيراً إلى أن الشركة تعمّدت في هذه الدورة، مشاركة المطورين العقاريين للمشاريع، وأنه ليس هناك مسوقون، مع شرط أن يكونوا من الاسماء الكبيرة في السوق المصري، ومن المعروفين بالالتزام والسمعة الطيبة.
وأوضح أن المعرض يتميز بعرض المشاريع وليس البيع، على أن يتم التعاقد في مصر على أرض الواقع، مفيداً بأن سوق العقار المصري يشهد طفرة في الآونة الأخيرة، بما يتماشى مع الحركة الاقتصادية في البلاد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا