6 أعضاء من «مجلس الطائرة» يشكون عاشور إلى المخفر

بدعوى اتهام بالسبّ والقذف والتلفّظ بكلمات نابية
  • 11 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  19

تطورت الأمور بشكل لافت في اتحاد الكرة الطائرة بعدما عمد امين السر العام، فوزي المعتوق، الى تسجيل شكوى بحق الرئيس حسين عاشور لدى مخفر النقرة، بدعوى اتهمه فيها بالسبّ والقذف والتلفظ بكلمات نابية في حقه وحق اعضاء مجلس الادارة، في وقت سابق.
وبادر، في وقت سابق، 5 من اعضاء مجلس الادارة الى الادلاء بشهادتهم الى محقق المخفر، لإثبات الواقعة، حيث حملت الشكوى المذكورة رقم 571 لسنة 2019 (جنح النقرة).
واوضح المعتوق انه «اضطر واعضاء مجلس الادارة الى تسجيل شكوى، لانه لم يعد من الممكن السكوت عما تعرضوا له من اهانة وتجريح جراء الكلمات النابية التي وجهت اليهم في مكان عام ومؤسسة تخدم أبناء الرياضة».
وقال: «لم نكن نريد ان تتصاعد المسألة ويتطور الامر الى حد تسجيل شكوى رسمية، لكن الاساءة كانت بالغة وجماعية بحق الاعضاء، وقد اثبتناها ضمن البند 22 من محضر اجتماع مجلس الادارة رقم 5 لسنة 2019، والذي تم ارسال نسخة منه الى الهيئة العامة للرياضة».
وتضمن البند المذكور ما يلي: «مناقشة قيام رئيس الاتحاد بسبّ وقذف اعضاء مجلس الادارة والتلفظ بكلمات نابية (....)، مخالفا بذلك الآداب العامة مع حق أعضاء مجلس الادارة الرجوع إلى القنوات القانونية».
واضاف المعتوق: «فعلنا ذلك ولجأنا الى القنوات القانونية فقط لحفظ حقوقنا وكرامتنا وحتى لا يتكرر ما جرى، والتزاماً بما اتفقنا عليه في المحضر».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا