السعدون: البرد أول نوفمبر

القراوي توقع أن يكون طقس اليوم حاراً

في وقت توقع الفلكي عادل السعدون أن يبدأ البرد في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، ذكر مراقب التنبؤات الجوية عبدالعزيز القراوي أن طقس اليوم سيكون حاراً.
ونفى الفلكي السعدون وجود أي سحب رعدية أو أمطار ستسقط قريباً في الكويت، موضحاً أن هناك غيوماً ستكون غير رعدية وتحمل أمطاراً خفيفة على بعض المناطق خلال يومين.
وأشار السعدون لـ«الراي» إلى أن السحب الرعدية فوق العراق بعيدة عن سماء الكويت ولن تصل إلى البلاد بإذن الله، متوقعاً أن يبدأ البرد في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل ويزداد في آخره.
إلى ذلك، توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي أن يكون طقس اليوم حاراً، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 15 و38 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 و43 درجة مئوية، مشيراً إلى أنه في المساء سيكون الطقس معتدلاً والرياح جنوبية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وذكر القراوي أن الطقس المتوقع نهار غد السبت سيكون حاراً ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 و42 درجة مئوية والبحر خفيف إلى معتدل الموج، ومساء سيكون رطباً خصوصاً على المناطق الساحلية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا