وزير الخارجية يبحث مع نظيريه في العراق ومالطا تعزيز العلاقات والمستجدات إقليميا ودوليا

على هامش مؤتمر ميونخ للأمن
  • 14 فبراير 2020 04:11 م
  • الكاتب:(كونا)

التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد مع نظيريه في العراق ومالطا وذلك على هامش أعمال الدورة السادسة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن.
وخلال لقائه وزير خارجية العراق محمد الحكيم اليوم، تم بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والاستمرار بتنميتها وتوطيدها على كل المستويات والأصعدة.
كما ناقش معالي الوزيران مختلف المواضيع والقضايا الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
كما بحث الناصر خلال لقائه مع وزير خارجية جمهورية مالطا ايفاريست بارتولو العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل توطيدها.
وتمت مناقشة تطورات الأوضاع والقضايا الراهنة على المستويين الاقليمي والدولي.
وحضر اللقاءين سفير دولة الكويت لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية نجيب البدر ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا المستشار محمد حياتي.

ألمانيا
التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر، اليوم الجمعة، وزير الدولة بوزارة الخارجية الألمانية بجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة نيلز آنين، وذلك على هامش أعمال الدورة السادسة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن.
تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين الصديقين وسبل توطيدها في شتى المجالات كما تمت مناقشة تطورات القضايا الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

اليمن
كما التقى الناصر وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في شتى المجالات، كما تمت مناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية.

المملكة المتحدة
والتقى الناصر وزير الدولة بوزارة الخارجية في المملكة المتحدة جيمز كليفرلي، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في شتى المجالات كما تمت مناقشة تطورات القضايا والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

قرغيزستان
والتقى وزير الخارجية بوزير خارجية جمهورية قرغيزستان الصديقة تشينغيز أيدربيكوف، وتم تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات كما تمت مناقشة تطورات الأوضاع والقضايا الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

 

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا