No Script

حصد المركز الأول في بطولة العالم بالصين

«زين»: فخورون بإنجازات العبدالرزاق في منافسات الدراجات المائية الدولية

تصغير
تكبير

أعربت شركة زين للاتصالات، عن فخرها بالإنجاز الجديد الذي حقّقه البطل الكويتي، المُصنّف العالمي الأول في رياضة الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق، والمتمثل بتحقيقه المركز الأول في فئة «جي بي 1» في الجولة الثالثة من بطولة العالم 2019، والتي اختتمت في مدينة كنجدوا الصينية.
وعبّرت الشركة في بيان لها، عن سعادتها بهذا الإنجاز الجديد الذي حققه العبدالرزاق، والذي ترعى مشواره الرياضي الاحترافي على مدى الـ11 عاماً الماضية.
ويُضاف هذا الإنجاز إلى رصيد العبدالرزاق الحافل من الإنجازات والتتويجات، التي حققها على مدى السنوات الماضية بكل جدارة واقتدار، والتي نافس فيها كبار المحترفين من مختلف دول العالم.


وبيّنت «زين» أن البطل الكويتي يوسف العبدالرزاق، المُصنّف العالمي الأول في رياضة الدراجات المائية، قد حقق كأس المركز الأول في فئة «جي بي 1» في الجولة الثالثة من بطولة العالم 2019، في مدينة كنجدوا بجمهورية الصين الشعبية، وهي أكبر بطولة في هذه الرياضة التي ينظّمها رسمياً الاتحاد الدولي لرياضات المحرّكات البحرية (UIM)، وهي الجهة الرسمية التي تُدير رياضة المحرّكات البحرية في العالم.
وتصدّر العبدالرزاق الترتيب العام لنقاط بطولة العالم، كما حقق كأس المركز الأول في الجولة الثانية في إيطاليا، ما عزّز تصدّره التصنيف العالمي المعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة الدولية لمكافحة المنشطات (WADA).
وأشارت الشركة إلى أن رعايتها ودعمها للبطل الكويتي يوسف العبد الرزاق، على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية، جاءت تحت مظلّة إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم ومُساندة الرياضة والرياضيين الكويتيين، لا سيما وأنه دائماً ما يرفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية عاماً بعد عام.
وبيّنت الشركة أنها تولّي المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة، في سلسلة برامجها الاجتماعية، إذ تعتبر دعم الكفاءات الوطنية والمجالات الرياضية، ركناً أصيلاً من إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، لافتة إلى أن فئة الشباب والرياضة تعتبر بمثابة السفير الرسمي للشعوب والمجتمعات في المحافل والمشاركات الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي