No Script

تخريج الدورة التأسيسية لأمن الحدود البرية دفعتي (44) و(45) ودورة السيجال (9)

تصغير
تكبير

أقيم برعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام حفل تخريج الدفعة (44) والدفعة (45) من الدورة التأسيسية لأمن الحدود البرية بمقر الإدارة العامة لأمن الحدود البرية بمنطقة المطلاع وتخريج الدفعة (9) من دورة السيجال، وذلك بحضور كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء زهير النصرالله ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء شكري النجار وعدد من القيادات الأمنية المعنية.

وأكد اللواء الشيخ سالم النواف، في كلمة له خلال الحفل على تقدير القيادة العليا لرجال أمن الحدود، وفخره واعتزازه بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من عناصر أمن المنافذ البرية، مؤكدا أن مجتازي هذه الدورات سيعملون جنباً إلى جنب مع منتسبي المؤسسة الأمنية لاستكمال مسيرة البناء.
وتوجه اللواء النواف لمجتازي الدورات بالقول إن قمة الشرف والعطاء أن تكونوا حراسا أمينين على هذا الوطن وترابه، معربا عن خالص تهانيه لمجتازي الدورة. ثم تم توزيع الشهادات عليهم.

وخلال الحفل، استمع الحضور إلى إيجاز حول مهام وطبيعة وعمل دورة السيجال (9) التي تشتمل على العديد من التدريبات الميدانية وكيفية التعامل مع المهربين وطرق الدفاع عن النفس والتدريب على العديد من الفنون القتالية، ورفع معدل اللياقة البدنية وطرق البحث والتفتيش نظرياً وعملياً والاحترازات الأمنية عند إجراء التفتيش والضبط البحري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي