No Script

شك في نسب ابنه.. فألقاه في الترعة

No Image
تصغير
تكبير

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية بمصر من كشف غموض واقعة اختفاء تلميذ بالصف الثاني الإبتدائي في مدينة الخصوص، حيث تبين أن والده ألقاه في ترعة الاسماعيلية لشكه في نسبه، واتهم والدة الطفل بسوء السلوك، وادعى اختفاءه منه خلال رحلة في الاسكندرية.

وفي التفاصيل، فقد تلقى رئيس مباحث قسم الخصوص بلاغا من امرأة (25 عاما) عن اختفاء ابنها 7 سنوات بالصف الثاني الإبتدائي، واتهمت زوجها (عامل 27 سنة) بأنه وراء الواقعة. وأخطر مدير إدارة البحث الجنائي وباستدعاء الأب أكد أنه سافر مع ابنه للاسكندرية واختفى منه هناك، وبتضييق الخناق عليه أقر أنه ألقاه من أعلى كوبري مسطرد بقسم ثاني شبرا بمياه ترعة الاسماعيلية لشكه في نسبه.
وقد تم انتشال الجثة من مركز بلبيس بالشرقية وتعرفت عليها الأم وتولت النيابة التحقيق.

وأدلى المتهم باعترافاته في التحقيقات قائلا: «طاردتنى الشكوك حول نسب ابني بعد ما سمعته عن سوء سلوك زوجتي من جيراننا والمحيطين بنا»، مشيرا إلى أنه عامل بسيط يخرج لكسب الرزق لفترات طويلة في اليوم ويعود متأخرا لتدبير نفقات الحياة.
وأضاف: «منذ فترة بدأت أسمع من الجيران عن سوء سلوك زوجتي وبدأ الشك يتسلل لقلبي حول نسب ابننا مما تسبب في خلافات بيننا طلبت على اثرها زوجتي الطلاق فقررت الانتقام منها وحرق قلبها».

 

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي