No Script

بينغان: «هواوي» تُعزّز الابتكار الرقمي

No Image
تصغير
تكبير

كشف مؤتمر «مطوّري هواوي 2020» الذي أقيم تحت شعار (معاً)، عن بعض التحديثات في منظومة خدمات «هواوي للهواتف النقالة الشاملة» (HMS).
وسلط رئيس خدمات المستهلك السحابية في «هواوي لأعمال المستهلك»، تشانغ بينغان، الضوء على إنجازات عام 2020، وأهمها توفر 1.8 مليون مطور مسجّل في المنظومة وهو ضعف معدل المشاركة في 2019.
وذكر أن النجوم تضيء درب المستقبل، وأن الشركة تطور نفسها من العام الماضي، وأصبحت ثالث أكبر منظمة لخدمات الهواتف النقالة الشاملة في العالم، لافتاً إلى أنها ستواصل العمل مع المطورين من جميع أنحاء العالم لتعزّز الابتكار الرقمي.
وقال بينغان إن منظومة «هواوي للهواتف النقالة الشاملة» (HMS)، باتت الآن ثالث أكبر منظومة في العالم، في حين حقّقت «HMS core» تحسناً هائلاً بفضل الفرق العاملة في «هواوي» التي مكّنتها من تحقيق المستحيل في غضون عام واحد.
وذكر أنه اعتباراً من سبتمبر 2020، تم دمج 96 ألف تطبيق في العالم في «HMS Core»، مشيراً إلى أن إطلاق تطبيقات «HMS» مازال مستمراً على مستوى العالم، بحيث تحتل تطبيقات المحتوى مثل «HUAWEI Music» و«HUAWEI Video» و«HUAWEI Themes» و«HUAWEI Reader» وHUAWEI«GameCenter» مركز الصدارة في العديد من البلدان والمناطق.
وتابع أنّ متجر التطبيقات «AppGallery» يضم الآن 73 ألف تطبيق محلي، مقارنة بـ6000 فقط في العام الماضي، يستخدمها 700 مليون مستخدم حول العالم.
ولفت بينغان إلى استمرار إضافة التطبيقات والخدمات المحلية يومياً، بما يتماشى مع إستراتيجية «AppGallery» للتطبيقات العالمية والمحلية، ما يوفّر للعملاء تجربة شاملة لجميع السيناريوهات.
وبيّن أنه تم توزيع التطبيقات في «AppGallery»، أكبر ثالث متجر تطبيقات في العالم، من يناير وحتى أغسطس الماضي بمعدل 261 مليار مرة.

المبيعات العالمية
أفاد بينغان «تسجل المبيعات العالمية لهواتف منظومة خدمات (هواوي للهواتف النقالة) المحمولة نمواً كبيراً بسرعة هائلة منذ شهر مايو من العام الحالي، وتحظى بدعم قوي من المطوّرين والشركاء والمستهلكين العالميين».
ودعا المزيد من المطورين والشركاء للانضمام إلى «هواوي» كي تنشر ابتكاراتهم بدعم إمكاناتها المفتوحة بالكامل، وتوفير المزيد من الإفادة للمزيد من المستهلكين.
وكشف بينغان عن إطلاق «هواوي»، 5 محركات أساسية لخدمات المطورين العالميين، وتضم البحث والخرائط والدفع والمتصفح والإعلانات، منوهاً بتوافر محرك بحث منظومة خدمات «HMS» في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم، في وقت يقدم تجربة بحث مبتكرة ومتنوعة في أكثر من 20 قطاعاً، بما في ذلك التطبيقات والرياضة والتمويل والمزيد، ويدعم أكثر من 50 لغة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي