فريق البنك والأطفال خلال الفعالية


الورع: برامج «التجاري» تحقّق التنمية المستدامة للوطن والمواطنين

دعم مهرجان أم الخير في محافظة الأحمدي
  • 14 فبراير 2020 12:00 ص
  •  14

دَعَمَ البنك التجاري الكويتي، فعاليات مهرجان أم الخير الذي نظمته إدارة محافظة الأحمدي، تحت رعاية وحضور المحافظ الشيخ فواز الخالد الصباح.
ويأتي هذا الدعم انسجاماً مع رسالة البنك الاجتماعية، وحرصه على التفاعل مع المجتمع واحتفالاته، لا سيما تلك الوطنية التي تجسد روح الانتماء والوفاء للوطن.
وثمّن الخالد دور البنك، ودعمه للعديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المحافظة على مدى السنوات السابقة، مشيداً باهتمامه بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع، من خلال مساهمته الفعالة في العديد من الفعاليات، التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني ومنها محافظات الكويت بهدف خدمة قطاعات المجتمع، سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التنموية أو التربوية وغيرها، بما يحقق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن.
من جهتها، قالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن دعم «التجاري» للمهرجان، يظهر التزامه بمسؤوليته ورسالته الاجتماعية التي تشكل ركناً أساسياً من الإستراتيجية الشاملة والهادفة إلى ترسيخ مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية.
وأضافت أن برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لدى «التجاري»، تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة للوطن والمواطن.
وأكدت الورع أن الرعاية التي يقدمها «التجاري»، للفعاليات التي تنظمها محافظة الأحمدي وغيرها من محافظات الكويت، لن تقتصر على المشاركة في الاحتفالات الوطنية، بل ستشمل العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والرياضية والثقافية والتوعوية الأخرى على مدار العام الحالي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا