No Script

ثنائي تشيلسي فابريغاس وكاهيل خارج مواجهة نوريتش للإصابة

No Image
تصغير
تكبير

تلقى تشيلسي ضربة مزدوجة بعدما أعلن المدرب أنطونيو كونتي عن غياب لاعب الوسط سيسك فابريغاس والمدافع غاري كاهيل عن مواجهة نوريتش سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء بسبب الإصابة.

واستبدل كاهيل لاعب انجلترا في الشوط الأول خلال التعادل بدون أهداف مع ليستر سيتي في الدوري الممتاز بينما خرج فابريغاس لاعب اسبانيا في الشوط الثاني يوم السبت الماضي.

وقال كونتي للصحفيين «كاهيل مصاب لكن المشكلة ليست خطيرة وسيسك لديه مشكلة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية ولن يكون جاهزا للعب».

وتعادل تشيلسي أربع مرات بدون أهداف في آخر سبع مباريات بجميع المسابقات ليتراجع للمركز الرابع في الدوري وبات مجبرا على الفوز بملعبه على نوريتش للتقدم للدور الرابع في الكأس.

وأضاف كونتي «هذه مشكلة حقيقية لنا. لا نستقبل أهدافا لكن النبأ السيء هو عدم تسجيلنا لأهداف ويجب أن نتحسن في هذا الشأن. إذا عقدنا مقارنة ستجد أن كل لاعب سجل عددا أقل من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي».

وأوضح المدرب الايطالي أنه سيجري تغييرات بتشكيلته استعدادا لزيارة برايتون أند هوف ألبيون في الدوري يوم السبت المقبل.

وفي ظل تقارير صحافية تشير لانتقال أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال إلى تشيلسي هذا الشهر قال كونتي إنه ليس واثقا من إتمام الصفقة.

وتابع «لا أعرف لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث وبشأن فترة الانتقالات فإنني أفضل الحديث مع إدارة النادي ولا أريد الإدلاء برأيي في هذا الأمر».

وأكد كونتي أن الوافد الجديد روس باركلي لن يكون جاهزا للقاء الغد لعدم قيد لاعب وسط انجلترا في الوقت المناسب.

ورفض المدرب الايطالي التعليق على مستقبل المهاجم ميشي باتشواي وسط تكهنات في شأن رحيله لكنه قال إن اللاعب البلجيكي سيلعب غدا على الأرجح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي