No Script

فوزنياكي مندهشة من عودة سيرينا بعد الإنجاب

No Image
تصغير
تكبير

اعتبرت الدنماركية كارولاين فوزنياكي المتوجة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أن المشي على خطى الأميركية سيرينا وليامس والعودة الى عالم الكرة الصفراء بعد الإنجاب سيكون «مستحيلا» بالنسبة لها.

وتواصل وليامس، المتوجة بلقب 23 بطولة كبرى، عودتها الى الملاعب بعد إنجاب ابنتها اولمبيا، فتواجه اليوم الأربعاء اليابانية ناومي اوساكا المتوجة بلقب إنديان ويلز، وذلك في الدور الأول من دورة ميامي.

وتصمم وليامس على العودة الى مستوياتها بعد غيابها لأشهر طويلة بسبب الحمل ثم الإنجاب.

لكن صديقتها فوزنياكي المصنفة ثانية عالميا راهنا عبرت عن ذهولها من عودة ابنة السادسة والثلاثين الى الملاعب بعد غياب 13 شهرا «هل اتخيل العودة بهذا العمر بعد الإنجاب؟ أعتقد أنه بعمر السادسة والثلاثين سيكون أمرا مستحيلا بالنسبة الي. على الصعيدين الرياضي والجسدي، لا اعتقد أني سأكون قادرة على القيام بذلك».

وتابعت لوكالة فرانس برس «هذا أمر لافت. هي سعيدة واعتقد أنه تتكون لديك نظرة مختلفة عن الحياة عندما تنجب. هي رياضية رائعة. تحب اللعب ومن الرائع مشاهدتها تعود».

ودعا مدير دورة ميامي جيمس بلايك رابطة المحترفات الى تغيير القواعد لعدم تصنيف وليامس فيها وذلك لغيابها الطويل عن الملاعب.

وأردفت فوزنياكي «عندما تعود عليك أن تبدأ من نقطة الصفر، والأمر مشابه بالنسبة للجميع. لكن سيرينا ستكون على ما يرام، ليست قلقة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي