No Script

عُثر معهما على 13 كيس شبو وميزان حسّاس

متعاطيان اصطدما بدورية مخفر وحاولا الاعتداء على رجال الأمن

No Image
تصغير
تكبير

الاصطدام عمداً بدورية، والاعتداء على الأمن، وحيازة وتعاطي مواد مخدرة... ما سبق ثلاث قضايا سجلها رجال أمن مخفر تيماء بحق مواطنين ضُبطا بعد مقاومة في حال تعاط، وعثر بحوزتهما على كمية من الشبو كانا يعتزمان ترويجها على زبائنهما.
ووفق مصدر أمني فإن «رجال دورية تابعة لمخفر منطقة تيماء كانوا يقومون بجولة تفقدية في المنطقة ليلاً فاشتبهوا بسيارة يستقلها شخصان، فطلبوا إليهما عبر مكبر الصوت التوقف على جانب الطريق لكنهما رفضا، وانطلق قائد السيارة مسرعاً حتى اصطدم بالدورية عمداً محاولاً عرقلة مهمة ضبطهما، وعندما فشل في مبتغاه ترجل هو ومرافقه وحاولا الاعتداء على الأمنيين وقاوما بشدّة، إلا أنه تمت السيطرة عليهما وتبين أنهما بحال غير طبيعية نتيجة تعاطي المواد المخدرة، وبالتدقيق على بياناتهما اتضح أنهما مواطنان من أرباب السوابق في قضايا المخدرات».
وأفاد المصدر بأنه «بتفتيش المتعاطيين عُثر بحوزتهما على 13 كيس شبو وميزان وحبوب مخدرة، وأنهما كانا يقومان بترويج المخدرات على زبائنهما، واقتيدا إلى مخفر منطقة تيماء، حيث سُجّلت بحقهما حزمة قضايا أبرزها الاصطدام العمد بالدورية والشروع في الاعتداء على رجال الأمن ومقاومتهم، وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي، وأحيلا إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي