No Script

البنك يوفّر التغطية الأكبر محلياً بتقنية «NFC»

86 في المئة من نقاط بيع «الوطني» بخاصية... «التواصل قريب المدى»

u0647u0634u0627u0645 u0627u0644u0646u0635u0641
هشام النصف
تصغير
تكبير

كشف بنك الكويت الوطني، عن تغطية 86 في المئة من شبكة نقاط البيع الخاصة به، بتقنية التواصل قريب المدى «NFC»، بما يوفر أكبر شبكة نقاط بيع بتلك الخاصية في الكويت.
ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على توفير أحدث حلول الدفع وأكثرها تطوراً، بما يضمن لعملائه الحصول على تجربة مصرفية أكثر راحة وسرعة.
ويمتلك «الوطني» أكبر شبكة نقاط بيع في الكويت، ويستهدف زيادة معدل تغطيتها بتقنية التواصل قريب المدى لتصل إلى 95 في المئة هذا العام.


وتعتمد خدمات تقنية التواصل قريب المدى «NFC»، على إتمام المدفوعات عن طريق تمكين البطاقة المصرفية من التواصل مع أجهزة نقاط البيع أو أجهزة السحب الآلي، من خلال تمريرها دون إدخالها في الجهاز.
وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، هشام النصف «نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا للتعرف على احتياجاتهم، والتي نسعى إلى تلبيتها من خلال توفير أحدث تكنولوجيا الصناعة المصرفية، والتي تضاهي أكثر المستويات العالمية تطوراً، في إطار إستراتيجيتنا للتحول الرقمي وتأكيداً لريادتنا في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة في الكويت والمنطقة».
وأضاف أن البنك يحرص على تقديم وسائل دفع متطورة توفر للعملاء والمتاجر، خدمة تتميز بالراحة والسرعة، ولذلك يسعى إلى زيادة تغطية شبكته من نقاط البيع والتي تعد الأكبر في الكويت بتقنية التواصل قريب المدى «NFC»، لما لها من مميزات عديدة إضافة إلى حرصه على كونها وسيلة آمنة لإتمام المدفوعات.
وأكد النصف سعي «الوطني» إلى تقديم المزيد من الخدمات المتطورة، والتحسينات المستمرة على مستوى الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة التي يوفرها لعملائه، في إطار إستراتيجية تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية للعملاء من خلال تعريفهم بعصر جديد من أساليب الدفع والخدمات المصرفية الرقمية الأكثر تطوراً.
وذكر أنه وسعياً منه إلى تقديم وسائل الدفع المتطورة والسهلة للعملاء، عمد البنك أيضاً إلى إطلاق خدمتين جديدتين، وهما «Fitbit Pay» و«Garmin Pay»، وهما توفران للعملاء طريقة سريعة وآمنة لإتمام المدفوعات بلمسة واحدة.
وأضاف أنه بإمكان العملاء الدفع بكل سهولة من خلال أجهزة «Fitbit» و«Garmin» المناسبة، وبذلك يصبح «الوطني» أول من يطلق هاتين الخدمتين محلياً.
ويواصل «الوطني» تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفية، من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت.
ويمتد انتشار مجموعة «الوطني»، من خلال 68 فرعاً على مستوى الكويت، بالإضافة إلى شبكة واسعة تتخطى أكثر من 13500 جهاز نقطة بيع، منها أكثر من 11700 جهاز بتقنية الدفع قريب المدى.
ويتميز البنك بأكبر شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت، بنحو 327 جهاز سحب آلي، من ضمنها أكثر من 100 جهاز للإيداع النقدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي