No Script

شنايدر: تمنيت اللعب إلى جوار ميسي

No Image
تصغير
تكبير


صرح لاعب المنتخب الهولندي لكرة القدم ويسلي شنايدر الذي انضم أخيراً الى الغرافة القطري، أمس الثلاثاء أن أي لاعب في العالم يتمني اللعب الى جوار نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

وأكد شنايدر في حوار مع الموقع الرسمي للغرافة «أفضل اللاعبين الذين أرتاح للعب بجوارهم هو بالتأكيد غوتي (لاعب ريال مدريد السابق) حيث كان بيننا توافق وتناغم كبير».

وأضاف «أما اللاعب الذي كنت أتمنى اللعب الى جواره، فهو الأرجنتيني ليونيل ميسي. كل لاعب يتمنى أن يلعب الى جواره، لا سيما أنني لعبت من قبل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو».

وأشار الى أن أبرز لحظات الحزن التي عاشها كانت في نهائي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا عندما خسر منتخب بلاده أمام نظيره الإسباني صفر-1.

وقال «عشت الكثير من تلك اللحظات التي كانت قريبة من بعضها البعض وتحديدا في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا عندما وصل منتخب هولندا، البلد الصغير، الى النهائي. كانت تلك لحظات سعادة كبيرة لدي ولكن أعقبها مباشرة الكثير من لحظات الحزن عقب المباراة وعندما تخسر في النهائي تكون تلك أكثر اللحظات حزنا في كرة القدم».

وتابع شنايدر «للأسف، الفوز بكأس العالم مع المنتخب الهولندي حلم تمنيته كثيرا ولم يتحقق»، مشيرا الى أنه كان يتابع الثلاثي المؤلف من النجوم رود خوليت وماركو فان باستن وفرانك ريكارد، عندما كان لاعبا شابا في أياكس أمستردام.

وأوضح «كنت أحرص على متابعة كل لاعب يلعب في نفس مركزي لا سيما ادغار دافيدز، وكانت هذه قاعدة عامة في نادي أن يتابع كل لاعب نظيره في الفريق الأول الذي يلعب في نفس مركزه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي