No Script

رماة الكويت يضيفون 3 ذهبيات وفضية إلى رصيدهم في بطولة سمو الأمير الدولية

No Image
تصغير
تكبير

واصل رماة وراميات منتخب الكويت تألقهم في بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى السابعة للرماية، بعد فوزهم، اليوم الأربعاء، بأربع ميداليات بواقع ثلاث ذهبيات عبر الرماة حمد النمشان وايمان الشماع وعبدالله الطرقي، إضافة الى ميدالية فضية.

وجاء فوز الرامي النمشان عقب احرازه المركز الأول بمسابقة رماية (المسدس ضغط هواء) لمسافة 10 امتار، متفوقا على الرامي العماني اسماعيل العربي بعد جولة إضافية فاصلة بعد أن جمعا نفس الرصيد من النقاط وهو 237 نقطة، في حين فاز التونسي علاء العثماني بالميدالية البرونزية بعد حلوله ثالثا بمجموع 212 نقطة.

أما الرامية الشماع فجاء تتويجها بالذهب بعد تصدرها مسابقة رماية «السكيت» للسيدات بعد إصابتها 56 طبقا في الجولة النهائية متقدمة على الكازاخستانية اوليغا بانارينا التي حصلت على الميدالية الفضية بـ 53 طبقا، فيما جاءت الرامية البحرينية مريم حساني في المركز الثالث بمجموع 42 طبقا.

وتمكن الرامي الطرقي من الفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة رماية «السكيت» للرجال بعد تعادله في الجولة النهائية مع مواطنه عبد العزيز الفيحان عقب اصابتهما معا 56 طبقا ليحتكما إلى جولة فاصلة حسمها الرشيدي لينال الفيحان الفضية، فيما نال الرامي الإيطالي جياني تازا الميدالية البرونزية بمجموع 44 طبقا.

وبنهاية منافسات اليوم الرابع وقبل الاخير للبطولة، رفع منتخب الكويت رصيده في البطولة الى ثماني ميداليات بواقع ست ذهبيات وفضيتين منفردا بالصدارة، فيما تختتم منافسات البطولة غدا باقامة نهائي مسابقة رماية «الدبل تراب» للرجال.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي