No Script

طالب سعودي فارق الحياة في آخر اختباراته

u0645u0639u0627u0630 u0627u0644u0639u0648u0641u064a
معاذ العوفي
تصغير
تكبير

فارق طالب سعودي الحياة، بعد أن سقط مغشياً عليه داخل قاعة الاختبار، وقبل أن ينتهي من أداء الامتحان في مدرسته ثانوية قيس بن سعد الأنصاري في المدينة المنورة.
وبحسب «العربية.نت»، أكد الناطق باسم تعليم المدينة المنورة عمر بناوي أن وفاة الطالب معاذ العوفي كانت طبيعية، مشيراً إلى أن والده ذكر أن نجله لم يكن يعاني من أي مرض، وأن آخر ما قام به عند خروجه من المنزل هو طلبه من والدته بالدعاء له.
وأفاد مدير مدرسة ثانوية قيس بن سعد الأنصاري مهل العوفي بأن «الطالب معاذ كان يتمتع بصحة طيبة، ولم يكن يعاني من أي مرض، ولكنه شعر بالتعب أثناء اختبار مادة اللغة العربية، وهو آخر اختبار للفصل الدراسي الأول، متابعاً أن الطالب متفوق وكانت نسبته خلال ثلاث سنوات الثانوية العامة 90 في المئة».


وأضاف «تعرض معاذ لإغماءة، فتم استدعاء الإسعاف، وبعد الكشف عليه استفاق وطلب العودة إلى اللجنة لإكمال الاختبار، ولم يتم السماح له وأبلغناه بأنه ستتم إعادة الاختبار له مع بداية الفصل الثاني، وفقاً للأنظمة، وقام وكيل المدرسة بمحاولة نقله إلى منزله وخلال نقله بالسيارة عادت إليه حالة الإغماء والتعب وتم نقله إلى أقرب مركز طبي ومنه إلى مستشفى خاص، حيث فارق الحياة بمجرد دخوله إلى المشفى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي