No Script

استضافت إدارة «الكويت للمباني الخضراء»

محاضرة جديدة لـ «الملا أوتوموبيلز» في «Green Talks» داخل «الأفنيوز»

تصغير
تكبير

استضافت شركة «الملا أوتوموبيلز» بالشراكة مع مجلس الكويت للمباني الخضراء محاضرة جديدة ضمن سلسلة «Green Talks» في بوتيك «مرسيدس بنز» في «الأفنيوز»، بعنوان «لتحقيق الاستدامة في قطاع النقل».
ويعدّ هذا الحدث الأول ضمن برنامج «الملا أوتوموبيلز» الذي يأتي بشعار «حوارات مرسيدس-بنز» بالتعاون مع جمعيات وهيئات محلية، لتسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المواضيع مثل ريادة الأعمال والاستدامة.
وتعتبر هذه رابع نسخة من محادثات «Green Talks» التي اختتمت هذا الأسبوع في بوتيك «مرسيدس-بنز» في مجمع الأفنيوز.


وشارك في الفعالية المدير العام في «مرسيدس بنز الكويت» مايكل رويله، والمدير العام في مجلس الكويت للمباني الخضراء ساندرا دراسكوفيتش، والرئيس التنفيذي طلال الوزان، والمدير التنفيذي في شركة «إمداد الكويت» مشعل إسبيطة، ومؤسس «Kuwait Commute» جاسم العوضي، وأعضاء في مجلس الكويت للمباني الخضراء وإدارة مجموعة الملا والناشطون في مجالات الاستدامة البيئية.
وتعتبر «Green Talks» سلسلة حوارية على نظام الندوة، تركز تحديداً على الوعي البيئي وممارسات المباني الخضراء، والاستدامة.
ويهدف هذا الحدث إلى إشراك المجتمع الكويتي في نهج المباني الخضراء، والاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، وأهمية الوعي البيئي.
وقال رويله «تشرفنا باستضافة مجلس الكويت للمباني الخضراء ومشاركته في (Green Talks)، التي أتاحت الفرصة لتسليط الضوء على جهود شركة دايملر نحو الاستدامة والحديث عن المركبات الهجينة التي سندخلها إلى الكويت في المستقبل القريب».
وأضاف «سررنا بالنجاح الذي حققته المبادرة ونتطلع لاستضافة المزيد من الأنشطة والفعاليات كجزء من التزامنا بالتواصل مع الجمهور».
من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «الأرجان»، رئيس إدارة «الكويت للمباني الخضراء» خالد المشعان «كنا سعداء بالشراكة مع شركة الملا أوتوموبيلز في هذه النسخة من (KGBC Green Talks)، لأننا نؤمن أنه من المهم رفع مستوى الوعي حول انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والاستدامة في النقل، ونحن نتطلع لمزيد من التعاون من هذا النوع مستقبلاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي